afterheader desktop

afterheader desktop

النعم ميارة رئيس مجلس المستشارين شخصية السنة بالبرلمان

برلمان يوم – أخبار البرلمان

بعد استطلاع رأي أنجزه موقع برلمان يوم في اسئلة موجهة على أساتذة جامعيين وطلبة اغلبهم من دون انتماء سياسي؛ وسياسيين غير ممثلين بالمؤسسة التشريعية؛ اكدوا على معرفتهم باداء البرلمانيين؛ وعبروا عن اعجابهم باداء السيد النعم ميارة في تدبير وتسيير الشأن البرلماني بمجلس المستشارين الذي يرأسه.

ديبلوماسية برلمانية مسؤولة

 

كما عبر المشاركين عن ثقتهم في السيد رئيس المستشارين السيد النعم ميارة الذي تمكن من إصلاح صورة مجلس المستشارين الذي ورث من سلفه حكيم بنشماس ارثا ثقيلا من الفساد الاداري؛ وبلقنة مشهد الادارة؛ وسوء تدبيره الشأن الديبلوماسي لمجلس المستشارين.

مؤسسة تشريعية تستوفي كافة المعايير الاداء الجيد. مجلس المستشارين

 

كما عبر المشاركين بانتخاب السيد النعم ميارة  الرئيس  رئيسا للمجلس ؛ وبتعيين الدكتور اسد الزروالي امينا عاما للمجلس حدث تكامل في تحسين صورة المجلس ؛ واداء المؤسسة ؛ تشريعيا واداريا.
وبتحقيق رئيس مجلس المستشارين هذا الهدف اصبح لمجلس المستشارين صيت وطني؛ وسمعة اقل مثيلها في مؤسسة مجلس النواب الذي دمرت صورته على كافة المستويات السياسية والإدارية؛ وبذلك تسجل اسوء ولاية تشريعية في عهد الولايات التشريعية التي مرت منذ الاستقلال المملكة المغربية.
فهل مع بداية السنة الجديدة 2024؛ تراجع الجهات المسؤولة نفسها؛ وتقود حملة تطهير مجلس النواب من الطفيليات التي عاثت فسادا بهاته المؤسسة؛ والتي تحاول التأثير والمس بالمستوى الجيد الذي حققه مجلس المستشارين في اقل من ثلاث سنوات؛ وهي السنوات التي شهدت اعتقال وتوقيف نوابا؛ وهو ما يزكي الطرح الذي نحن بصدد الحديث عنه…اي مجلس المستشارين يستحق كل الدعم والتنويه.

برلمان يوم //Htpps://barlmanyoum.com

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد