afterheader desktop

afterheader desktop

مجلس المستشارين يحتضن وستمنستر والتاج البريطاني يسمح لحاكمة ويليز استقبال ممثل كيان وهمي

برلمان يوم – الديبلوماسية البرلمانية

حكيم بنشماس رئيس مجلس المستشارين السابق الذي انتهت ولايته “Comme un Torchon”؛ شرع لنفسه احتضان وستمنستر البريطانية؛ في مقر مجلس المستشارين؛ حيث مازال يستغل مكتب مجهز بكل الاليات من هاتف ومكاتب؛ وحواسيب؛ قد لا يكون موظفي وستمنستر يستغلونها؛ لانهم خبراء في العمل الاسنخباراتي خاصة وانهم يشتغلون بداخل المؤسسة التشريعية؛ حيث لا تغيب عيونهم على كيفية اشتغالها؛ وجلساتها العمومية؛ وخاصة اشغال اللجن منها لجنة الخارجية والدفاع والشؤون الاسلامية؛ في الوقت الذي يتعرض الصحافيون المغاربة لابشع الاعتداءات النفسية ؛ والحاطة من الكرامة والمنع ؛ مع استعمال البوليس لطردهم؛ وجرجرتهم؛ واستعمال في حقهم القوة العمومية لاخراجهم من القاعات؛ كانهم ارهابيبن او جواسيس يستحقون التعذيب؛ وزاد الوضع في عهد الشاب رئيس الشرطة المعتمدة بالبرلمان؛ ومعاونه الذي وضعه نائبا له لتكتمل الحفلة؛ لدعم المشروع البريطاني لمؤسسة وستمنستر؛ ودعم مشروع الفساد.

حاكمة ويليز تستقبل تتسلم اوراق اعتماد كيان وهمي باسم عاهل بريطانيا

الحديث له ارتباط باعتراف دولة ويلز الواقعة تحت حكم التاج البريطاني رغم استفادتها من استقلال ذاتي وأصبحت حاكمة على رأسها تستقبل ممثلي الكيان الوهمي للبوليساريو سفراء باسم العاهل البريطاني شالز الثالث؛ وهو ما يجعلنا نطرح الاسئلة التالية:
كم هي الزيارات التي قامت بها وفود برلمانية مغربية لامريكا الشمالية الوسطى؟
كم هي الميزانيات التي خصصت لهاته السفريات؛ والرحلات؛ في صحبة الحب والحنين في عهد حكيم بنشماس؟
ماذا حقق البرلمان المغربي من نتائج؛ وكم حصد من اعترافات دول امريكا الشمالية الوسطى؟
الم يحن الوقت لربط المسؤولية بالمحاسبة في الاداء الديبلوماسي للديبلوماسية البرلمانية؟
اليس من العار ان تستمر مؤسسة وستمنستر البريطانية؛ استغلالها مكاتب وربما جناح وبالمجان بمجلس المستشارين؛ في حين لا قاعة للصحافة الوطنية التي خصص لها البرلمان رشوة سياسية مغلفة بجائزة الصحافة البرلمانية لتبييض صورته؟
هل يمكن ان نصدق رئيسا لمجلس المستشارين سابقا؛ له رغبة في التعيبن في منصب سفيرا للمغرب؟
عن السؤال الاخير؛ نجيب ان ثم تعيينه سفيرا لا بأس ان يجعل للكيان الوهمي البوليساريو مكتبا بالسفارة.
من باع مؤسسة تشريعية لجهاز اجنبي؛ ماذا ننتظر منه؟

 

برلمان يوم Htpps://barlamanyoum.com

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد