afterheader desktop

afterheader desktop

رشيد الطالبي العلمي لماذا يتكتم عن صرف ميزانية 95 مليون سنتيم في مهمة ديبلوماسية لاشيء

معاريف بريس – أخبار وطنية

انتشر خبر صرف البرلمان ميزانية ضخمة تقدر ما يعادل 95 مليون؛ في مهمة برلمانية بالشيلي؛ ترأستها خديجة الزومي التي كانت مقربة من القيادي الاستقلالي الراحل فوزي بنعلال.
الميزانية تحتاج إلى توضيحات؛ من رئيس مجلس النواب رشيد الطالبي العلمي العضو القيادي بالتجمع الوطني للاحرار.
نحن لا نؤكد ولا ننفي الخبر؛ لكن تكتم مجلس النواب عن هذه الفضيحة؛ وعدم إصدار بلاغ بشأنها؛ يوحي أن هناك شيء يحبك ضد المالية العمومية؛ في مهمة ديبلوماسية لا شيء بالشيلي؛ التي تحولت فيها نون النسوة الاستقلالية خديجة الزومي ؛ والاتحادية عائشة الكرجي إلى بوكسورات؛ في مهمة كان يفترض فيها ان لا تتحول إلى صراع الضرب من تحت الحزام؛ قيل عنها أن ما جرى وصل صداها الى رئيس مجلس النواب؛ “وامسكين غضب”؛ من دون ان يطرح الامر على المكتب لاتخاذ القرار الصائب في حق الوفد؛ ومطالبته بتبرير المصاريف بفاتوراة.
رشيد الطالبي العلمي المعروف بصناعته بضاعة فاسدة؛ مثلما كان يصنعها في معمله السري بتطوان؛؛ الذي مازال يلقي بضلاله؛ في الساحة المحلية والوطنية؛ ومثلما صنع بالرباط منتخبة دمرت صورة حزب ” تستاهل أحسن”.
والحال أن رشيد الطالبي العلمي صمته؛ وابتعاده عن إصدار بلاغ بحجج وقرائن تفيد او تنفي الميزانية التي خصصت لهذه المهمة الديبلوماسية لا شيء بالشيلي؛ يؤكد العبث والاستهتار بالمهمة البرلمانية؛ في الوقت الذي يتعرض المغرب لهجوم الأعداء؛ والدليل أن أعضاء البرلمان المغربي المطرودين مم البرلمان الاوروبي؛ عجزوا عن معالجة قضيتهم؛ فكيف لهم معالجة ملف ديبلوماسية لاشيء…والو…والو…التي يصطلح عليها في البرلمانات الوطنية بالديبلوماسية البرلمانية.

معاريف بريس http://Htpps://maarifpres.com

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد